في سبيستون ستور، نحرص على رضا عملائنا ونسعى لتقديم تجربة موثوقة. ومع ذلك، نود توضيح سياسة الاسترجاع المعتمدة لدينا:
1. المنتجات الرقمية غير قابلة للاسترجاع
- جميع المنتجات والخدمات المقدمة في المتجر هي اشتراكات رقمية (مثل: YouTube Premium، OSN+، شاهد… إلخ).
- لا يمكن استرجاع أو استبدال أي منتج بعد إتمام عملية التفعيل أو إرسال الاشتراك.
2. الاستثناءات الممكنة
- يمكن استرجاع المبلغ فقط في الحالات التالية:
- إذا لم يتم تفعيل الاشتراك خلال المدة المتفق عليها.
- إذا تم إرسال بيانات خاطئة من قِبل المتجر.
- في حال واجه العميل مشكلة تقنية ولم يتمكن فريق الدعم من حلها خلال 48 ساعة.
3. طريقة طلب الاسترجاع
- يجب التواصل معنا عبر قنوات الدعم الرسمية خلال 24 ساعة من الطلب.
- يُرجى تزويدنا برقم الطلب وتفاصيل المشكلة