سياسة الإرجاع

في سبيستون ستور، نحرص على رضا عملائنا ونسعى لتقديم تجربة موثوقة. ومع ذلك، نود توضيح سياسة الاسترجاع المعتمدة لدينا:

1. المنتجات الرقمية غير قابلة للاسترجاع

  • جميع المنتجات والخدمات المقدمة في المتجر هي اشتراكات رقمية (مثل: YouTube Premium، OSN+، شاهد… إلخ).
  • لا يمكن استرجاع أو استبدال أي منتج بعد إتمام عملية التفعيل أو إرسال الاشتراك.

2. الاستثناءات الممكنة

  • يمكن استرجاع المبلغ فقط في الحالات التالية:

    • إذا لم يتم تفعيل الاشتراك خلال المدة المتفق عليها.
    • إذا تم إرسال بيانات خاطئة من قِبل المتجر.
    • في حال واجه العميل مشكلة تقنية ولم يتمكن فريق الدعم من حلها خلال 48 ساعة.

3. طريقة طلب الاسترجاع

  • يجب التواصل معنا عبر قنوات الدعم الرسمية خلال 24 ساعة من الطلب.
  • يُرجى تزويدنا برقم الطلب وتفاصيل المشكلة